عجمان سراي، أحد منتجعات لكشري كولكشن، يعلن تعيين الشيف كاران تالبيد مساعدا تنفيذيا لرئيس الطهاة

عجمان سراي، أحد منتجعات لكشري كولكشن، يعلن تعيين الشيف كاران تالبيد  مساعدا تنفيذيا لرئيس الطهاة

 يسر منتجع عجمان سراي، أول منتجع شاطئي تابع لمجموعة لكشري كولكشن في الشرق الأوسط، الإعلان عن تعيين كاران تالبيد بمنصب مساعد تنفيذي لرئيس الطهاة في الفندق الراقي.
وبانضمامه إلى المنتجع، يجلب الشيف كاران خبرة واسعة في مجال الطهي بفضل ما يتملكه من مهارات متنوعة في الإدارة والقيادة، والخبرة العملية في إعداد أفخم الأطباق وابتكار المفاهيم الفريدة. تولى الشيف كاران سابقًا منصب كبيرة الطهاة في فندق ريتز كارلتون دبي، حيث أدار عمليات الطهي في لا باي لاونج وبالم جريل بينما أشرف على فريق يضم 14 طاهيًا، ليتفوق في إعداد الأطباق العصرية المميزة.
 وقبل ذلك، عمل كاران في عدد من الفنادق المرموقة بالمنطقة، ومنها عمله بمنصب رئيس الطهاة بفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة لمدة عامين، تولى خلالها مسؤولية إدارة العديد من عمليات المطبخ والطهي، ومنها إدارة مطعم يقدم كافة الوجبات والصالات التنفيذية بالفندق. كما تمتد خبرة كاران في آسيا، إذ تولى عددًا من المسؤوليات التنفيذية في فندق فرانجيباني ترايدنت ناريمان بوينت في مومباي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/