غرفة أبوظبي وباربادوس يبحثان الاستثمار التجاري

غرفة أبوظبي وباربادوس يبحثان الاستثمار التجاري

بحث سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي ومعالي ميا موتلي رئيسة وزراء دولة بربادوس، والوفد المرافق لها، سبل تعزيز الاستثمار المتبادل وآليات التواصل بين مجتمعي الأعمال في كل من أبوظبي وباربادوس، بما يسهم في دفع علاقات التعاون التجاري والاستثماري، في مختلف القطاعات الاقتصادية المهمة.

وأكد سعادة محمد هلال المهيري - خلال لقائه رئيسة وزراء دولة بربادوس في مقر مبنى غرفة أبوظبي بحضور السيد عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام الغرفة -.. أهمية الزيارة الرفيعة لمعالي رئيسة الوزراء والوفد المرافق إلى غرفة أبوظبي، التي من شأنها أن تدفع بالعلاقات الاقتصادية التي تربط دولة الإمارات عموما وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص مع دولة باربادوس.. مشيرا إلى حرص الغرفة على بناء علاقات تعاون تجاري واستثماري مع مختلف الفعاليات الاقتصادية ضمن استراتيجيتها وسعيها المستمر لفتح آفاق استثمارية جديدة أمام قطاع الأعمال والمستثمرين في شتى أرجاء العالم.

واستعرض المهيري، فرص الاستثمار المتاحة في إمارة أبوظبي، مسلطا الضوء على ما توفره الإمارة ومؤسساتها من حوافز ومزايا جاذبة لرجال الأعمال والمستثمرين الأجانب، ما جعلها تتبوأ المكانة الرائدة كمركز اقتصادي حيوي وبارز على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
كما قدم شرحا وافيا عن الخدمات التي تقدمها غرفة أبوظبي كونها ممثل القطاع الخاص والمعنية بشؤونه، لافتا إلى أن الغرفة ستبادر بتشجيع مجتمع الأعمال المحلي على المشاركة في الأحداث الاقتصادية التي ستنظم في باربادوس، بما يعزز فرص الاستثمار والعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين.

من جانبها، أشارت معالي ميا موتلي رئيسة وزراء دولة بربادوس الى أن زيارتها لدولة الإمارات هي الأولى لها، مشيدة بالنهضة الحضارية التي تتمتع بها البلاد، مبدية رغبة بلادها في مواصلة المساعي الحثيثة لتنمية أطر التعاون الثنائي بين البلدين والتي تشمل مختلف القطاعات الاقتصادية.
وأكدت أهمية فتح آفاق التعاون التجاري والاستثماري وتشجيع العمل المشترك، والاطلاع عن كثب على مجالات الاستثمار وعقد لقاءات موسعة بين المسؤولين في البلدين.
وأشارت الى اهتمام بلادها بتعزيز العلاقات التجارية والاستثمار المتبادل وتطوير الروابط بين قطاعات الأعمال الخاصة، ودفعها إلى مستويات أفضل بما يحقق تطلعات جميع الأطراف، ويخدم المصالح الاقتصادية المشتركة.

وقالت أن بلادها تعد إحدى الوجهات السياحية الرائدة في منطقة البحر الكاريبي وأكثر جزر المنطقة تطورا وأمنا، داعية غرفة أبوظبي وجميع أعضائها من رجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين إلى زيارة دولة باربادوس والتعرف على الإمكانيات الاقتصادية المتوفرة والنظم التشريعية الميسرة التي تكفل إقامة مشاريع اقتصادية في العديد من المجالات.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/