الإصدار الجديد يرصد 12 إنجازاً جديدا من الإمارات

غينيس للأرقام القياسية تطلق نسخة كتابها 2024

غينيس للأرقام القياسية تطلق نسخة كتابها 2024

أزاحت غينيس للأرقام القياسية، السلطة الرسمية لرصد وتسجيل الأرقام القياسية حول العالم، الستار عن نسخة كتابها الجديد للعام 2024 عبر كافة منافذ العرض في الشرق الأوسط والعالم. 
ويستعرض غلاف النسخة الجديدة مئات الأرقام القياسية التي رسمها باليد الفنان التشكيلي العالمي رود هنت، ليعكس جهود عام كامل من العمل الدؤوب لفرق جمع وتوثيق الأرقام القياسية حول العالم. 
 
من الإمارات، استعرض الكتاب 12 إنجازاً هي: أكبر عدد من المنزلقات المائية في حديقة مائية لمدينة أكوافينتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة دبي، و أكبر تشكيل لرمز QR بدون طيار لمهرجان الشيخ زايد وإير جلو، وأكثر عدد من الطائرات بدون طيار تطلق الألعاب النارية في وقت واحد من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وأعلى تصفيفة الشعر من قبل داني هيسواني، وأكثر عدد أشخاص على دراجة رباعية من قبل عبد الله الحتاوي أكبر تجمع لأشخاص يرتدون زي رواد الفضاء من قبل مدرسة ريبتون أبوظبي، وأكثر عدد لمسات كرة القدم متتالية على دراجة رباعية من قبل عمار الخضيري وعبدالله الحتاوي، وأكبر عدد من اللمسات المتتالية لكرة القدم معلقاً بيد واحدة في 30 ثانية من قبل عمار الخضيري، و أكبر عدد من أشرطة التوعية في ساعة واحدة من قبل جمعية الإمارات للأورام، و أصغر مدرب يوغا معتمد من قبل ريانش سوراني و أسرع أفعوانية في عالم فيراري من قبل ميرال في أبوظبي، وأعلى ارتفاع لمباراة كرة قدم مع انعدام الجاذبية من قبل ماستركارد. 
 
ومن المملكة العربية السعودية، نجحت عائلة سعودية من الأطباء من تحقيق الرقم القياسي لأكثر عدد أشرطة توعية على سيارة. كما نجح مهرجان نور الرياض مجدداً في تحقيق أكبر مهرجان للفنون الضوئية وأكثر عدد من الطائرات بدون طيار تؤدي رقصة جوية، بينما استطاعت صلة تحقيق الرقم لأكبر بحيرة صناعية، في حين وثقت بيتري كروكر أكبر حلوى براوني. واستعرض الكتاب إنجازاً لأطول منارة وهو برج مراقبة ميناء جدة.
من مصر، أكثر عدد مرات غطس في مسبح خلال 3 دقائق من قبل وليد محمد بكر، وأكبر لوحة تحت الماء من قبل صدام الكيلاني، و أعلى قفزة من الماء مرتدياً الزعانف من قبل عمر شعبان، وأبعد مسافة سباحة بالأصفاد من قبل شهاب علام، وقصة ملهمة لأكبر نظارات من قطع الليغو حققها الأخوان زياد وسلمى إبراهيم. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot