فعاليات سوق العودة إلى المدارس في سوق التنين تستمر حتى 11 سبتمبر

فعاليات  سوق العودة إلى المدارس في  سوق التنين تستمر حتى 11 سبتمبر

أعلن  سوق التنين   Dragon Mart ، أكبر مركز تجاري في العالم للمنتجات الصينية خارج البر الصيني الرئيسي وتديره  نخيل ، أن  سوق العودة إلى المدارس  يواصل فعالياته يومياً حتى 11 سبتمبر المقبل في  سوق التنين  من الساعة 2 من بعد الظهر ولغاية الساعة 10 ليلاً، وهو يتيح المزيد من الوقت أمام الجميع لشراء مستلزماتهم المدرسية.
ويتميز سوق التنين بعرضه مجموعة واسعة من المنتجات التي تضم فئات مختلفة وبأسعار معقولة تلائم جميع المستويات وتشتمل على الملابس والأثاث المنزلي وصولاً إلى المعدات والأجهزة الإلكترونية. ومن هذا المنطلق، فإن سوق التنين  يرحب باستقبال العائلات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء المستلزمات والأدوات المدرسية التي تناسب جميع الطلاب من مختلف الأعمار. وبإمكان العائلات في هذه المناسبة، التمتع بدخول أكشاك الألعاب والتسلية مقابل إنفاق 200 درهم على مشترياتها مع إمكانية الحصول على فرصة الفوز بجوائز فورية.    

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/