فلبيني وهنديان يفوز كل منهم بمبلغ 100 ألف درهم في سحب Big Ticket الإلكتروني الأسبوعي

فلبيني وهنديان يفوز كل منهم بمبلغ 100 ألف درهم في سحب  Big Ticket الإلكتروني الأسبوعي

فاز ثلاثة مشاركين يقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والهند، في السحب الإلكتروني الأسبوعي الثاني الذي أجرته  Big Ticket  في إطار جوائزها الممتدة على مدار كل أسبوع خلال شهر فبراير الجاري، حيث حصد كلٌ منهم مبلغ 100 ألف درهم نقداً.  ويليام رودريغيز، الفائز الأول في السحب الإلكتروني للأسبوع الثاني من فبراير اشترى ويليام رودريغيز، وهو مواطن فلبيني يقيم في قطر منذ 15 عاماً ويعمل حالياً كسائق خاص، تذاكره للمشاركة في سحوبات  Big Ticket في يوم الفالنتين، وهو ما أهله للفوز بالجائزة الأولى البالغة قيمتها 100 ألف درهم، خلال السحب الإلكتروني الأسبوعي الثاني في شهر فبراير الجاري.

 وعندما سُئل كيف سمع عن  Big Ticket، أوضح ويليام أنه اعتاد مشاهدة السحب المباشر على قناة اليوتيوب كل شهر وقرر أخيراً تجربة حظه. وكان عميل  Big Ticket المحظوظ يجمع الأموال مع 12 من زملائه في العمل لشراء تذاكر كل شهر على مدار العام الماضي، وهو يخطط الآن لإرسال نصيبه من المكاسب إلى عائلته في وطنه الفلبين.

ديبو بالان كيه، الفائز الثاني في السحب الإلكتروني للأسبوع الثاني من فبراير
أما ديبو بالان كيه الفائز الثاني في السحب الإلكتروني الأسبوعي الثاني لشهر فبراير، فهو مواطن هندي يقيم حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان ديبو الذي يعيش في دبي منذ 12 عاماً، انتقل أخيراً إلى شركة جديدة حيث يعمل كمصمم جرافيك. واشترى أول تذكرة من  Big Ticket بالتعاون مع ستة من زملائه وتلقى المكالمة التي تزف إليه خبر الفوز بعد أيام فقط من حصوله عليها.

رينجينث كومار، الفائز الثالث في السحب الإلكتروني للأسبوع الثاني من فبراير
من جهة أخرى، فإن  رينجيث كومار المقيم في الهند، هو الفائز الثالث بمبلغ 100 ألف درهم في السحب الإلكتروني الأسبوعي الثاني لشهر فبراير، وقد سمع عن  Big Ticket للمرة الأولى عن طريق والد زوجته الذي كان يعيش في دبي والذي كان يشتري تذاكرها في الكثير من الأحيان. وأخبر رينجيث، وهو مهندس برمجيات، ممثلي  Big Ticket لدى اتصالهم به، أنه بدأ في شراء تذاكر السحوبات منذ ثلاث سنوات مع أفراد عائلته ووهو يخطط لمواصلة القيام بذلك على أمل أن يفوز بالجائزة الكبرى يوماً ما.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot