فندق شاطئ الظفرة يقدم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة فريدة من نوعها

فندق شاطئ الظفرة يقدم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة فريدة من نوعها

 دعا فندق شاطئ الظفرة ضيوفه لاستغلال ما تبقى من فصل الصيف بإمضاء أوقات لا تنسى برفقة حيواناتهم الأليفة المحببة في منشأته الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي والتي تتبنى مبدأ السماح باستضافة الحيوانات الأليفة.  
ويمكن لمقتنيي الحيوانات الأليفة اصطحاب أصدقائهم اللطفاء في رحلة لا تضاهى بعيدًا عن صخب حياة المدينة. حيث يمكنهم إمضاء أروع الأوقات في غرف فندق شاطئ الظنة الفسيحة ذات التصاميم الدافئة والمريحة. كما يتمتع الفندق بموقع مميز على مقربة من جزيرة صير بني ياس الرائعة ومنتجع دانات جبل الظنة من فئة خمس نجوم والمعروف بتجاربه الشاطئية المذهلة ومرافقه وخدماته المتكاملة، الأمر الذي يتيح للزوار الحصول على تجربة إقامة فريدة ومتنوعة.  كما يمكن لعشاق المغامرة، خوض تجربة  تيل -واغينغ  أو غيرها من الأنشطة والرياضات المائية الرائعة كصيد الأسماك، والغطس، والغوص، والتيوب رايدينغ، والبنانا بوت، ودروس الغوص PADI.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/