قطار ذا بالم مونوريل ينطلق في رحلة جديدة لعيش تجربة مشوقة في أرجاء ذي بوينت

قطار ذا بالم مونوريل ينطلق في رحلة جديدة لعيش تجربة مشوقة في أرجاء ذي بوينت

  تفتح محطة القطار الأحادي ذا بالم مونوريل في ذي بوينت،  الوجهة البحرية الشهيرة التابعة لشركة نخيل في نخلة جميرا، أبوابها رسمياً أعتباراً من يوم 20 أكتوبر، وهو ما يجعل الزوار ينطلقون في رحلة جديدة ومشوّقة على متنه وهم في طريقهم إلى تلك الوجهة السياحية المميزة.

وتشكل هذه المحطة الجديدة جزءاً من الجهود المتواصلة التي يقوم بها ذا بالم مونوريل من أجل دعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى أن تصبح دولة ذكية ومستدامة بالكامل من خلال تعزيز قطاع النقل الجماعي وتطوير إمكانات تنقل السياح والمقيمين بسهولة. ومن هذا المنطلق، فإن القطار الأحادي يربط جميع المعالم السياحية بعضها ببعض في مختلف أنحاء نخلة جميرا، بدءاً من محطة ذا بالم جيت واي عند مدخل الجزيرة، ومن ثم يشقّ طريقه مروراً بـحديقة الاتحاد ونخيل مول وصولاً إلى حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس بعد مروره من الآن وصاعداً في محطة ذي بوينت، وهو ما يسمح للزوار الاستمتاع بمشاهدة المعالم الهندسية العمرانية الخلّابة أثناء رحلتهم الخالية من المشقّات والتوتر وبعيداً عن الازدحام المروري على الطرقات.

    وقد بات بإمكان الزوار الراغبين في حضور فعاليات مهرجان RELM FEST المقبلة في عطلة نهاية الأسبوع الممتدة من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري، استخدام أحدث محطات هذا القطار بدلاً من قيادة سياراتهم. وبإمكان رواد هذا المهرجان ركن سياراتهم في محطة ذا بالم جيت واي مجاناً على مدار تلك الأيام الثلاثة، ومن ثم الشروع في تمضية أمسيتهم على وقع الإيقاعات الموسيقية التي يطلقها منسقو الأسطوانات وهم على متن الـمونوريل في طريقه إلى محطته في ذي بوينت، والاستمتاع ببرنامج المهرجان الذي يبدأ عند الساعة 4 عصراً ويستمر حتى الساعة 2 فجراً من اليوم التالي، وهو ما يجعلهم يعيشون تجربة سلسة للغاية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot