كارفور تُقدم عروضاً استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

كارفور تُقدم عروضاً استثنائية  خلال شهر رمضان المبارك


 أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة، عن انطلاق موسم العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 50% على أكثر من 6000 آلاف سلعة، وذلك في إطار حملتها الخاصة بشهر رمضان المبارك والتي تنطلق ابتداءً من 21 فبراير. تسعى كارفور من خلال هذه الحملة إلى تقيدم أفضل تجربة تسوق لعملائها خلال الشهر الفضيل، وتشجيعهم على التسوق بطريقة ذكية لحياة أفضل.  تعتمد كارفور على تحليل تفضيلات التسوق والبيانات لتلبية احتياجات عملائها المختلفة من خلال تطبيق عروضها الترويجية على السلع الأكثر رواجاً في هذا الوقت من العام. وستقوم كارفور بإطلاق عروض جديدة أسبوعياً لمختلف الفئات، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، والأجهزة التكنولوجية، والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى ذلك، تعتمد كارفور على شبكتها الواسعة من الموردين المحليين والدوليين لتعزيز مخزونها من المنتجات بنسبة 15% وتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان.

وبهذه المناسبة، قال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور، لدى ماجد الفطيم للتجزئة: تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق القيمة لعملائنا وتقديم تجربة تسوق فريدة لهم، فقد عملنا بجد خلال الأشهر الستة الماضية لتأمين خصومات على أكثر من 6000 سلعة من خلال التعاون مع موردينا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot