كاميرون دياز متوترة من عودتها للتمثيل بعد التقاعد وتصفها بالمختلفة

كاميرون دياز متوترة من عودتها للتمثيل بعد التقاعد وتصفها بالمختلفة

اعترفت المرشحة لجائزة جولدن جلوب بأنها "متوترة" ومتحمسة للتمثيل في فيلم Netflix  القادم مع النجم جيمي فوكس، "Back in Action"، أول تمثيل لها منذ تقاعدها قبل ثماني سنوات، وفقا لحديثها في برنامج  The Tonight Show  بطولة جيمي فالون يوم الجمعة.

وأضافت "أنها ذاكرة عضلية، هل تعرف ما أعنيه؟" شرحت. "لقد فعلت ذلك لفترة طويلة، إنها نوعًا ما مثل عملية مستمرة، لقد عدت إليها نوعًا ما، لكن الأمر مختلف قليلاً".وتابعت "لقد صنعت أيضًا فيلمين مع جيمي، وهو أمر مذهل ... آخر فيلم صنعته كان Annie مع Jamie، ولذا فإن أول فيلم أعود إليه هو هذا الفيلم مع جيمي . فهو مذهل. إنه رائع جدًا، سهل للغاية، محترف للغاية، إنه موهوب جدا، ومجرد وجود فرصة للعمل معه، سيكون الأمر ممتعًا للغاية ".

وأوضحت أن فوكس54 عامًا، "مثل حصان السباق" وراء الكواليس، حيث يعمل كمنتج لها ومنتج تنفيذي في فيلمهم الجديد Back in Action.
أعلنت دياز عن مشاركتها في الفيلم وعودتها إلى هوليوود في يونيو خلال مكالمة هاتفية مسجلة مع فوكس وزميلها غير المتقاعد توم برادي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/