كلايم أبوظبي يسجل رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية

كلايم أبوظبي يسجل رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية


 أعلن  كلايم أبوظبي  ، المرفق الترفيهي والرياضي الجديد في جزيرة ياس بأبوظبي، عن تسجيل رقمين قياسيين عالميين جديدين في غينيس للأرقام القياسية لأكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم بقطر دائري 10 أمتار  32 قدما وارتفاع 54.6 مترا  179.2 قدما، وأعلى جدار تسلق داخلي في العالم بارتفاع 42.16 مترا  138 قدما.
وقالت بيانكا ساموت، مدير عام كلايم أبوظبي والمدير بالإنابة للمدن الترفيهية في جزيرة ياس: نفخر في كلايم أبوظبي بتحقيقنا للقب غينيس للأرقام القياسية، حيث نؤكد من هذه الوجهة الترفيهية الترفيهية التي تضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر، وأعلى جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، على ثقتنا بقدراتنا نحو توفير تجارب ترفيهية متميزة لزوارنا. كما يعزز هذا الإنجاز من مكانتنا كوجهة ترفيهية عالمية مميزة، إذ نتطلع لإتاحة الفرصة لزوارنا لاختبار آفاق وتجارب جديدة واستثنائية.
وكان كلايم أبوظبي قد افتتح أبوابه في 29 نوفمبر الماضي، ليتيح لزواره خيارات ترفيهية استثنائية تتناسب مع كافة الأعمار والمستويات المهارية، كما توفر الوجهة مجموعة من أفضل المدربين المحترفين الذين يتولون مهمة إرشاد الزوار وتقديم تعليمات السلامة وتقنيات القفز الحر والتسلق. ويضم كلايم خمسة جدران تسلق مختلفة الارتفاع ودرجات متنوعة من الصعوبة لتناسب المبتدئين والمحترفين على حد سواء، إلى جانب نفق هوائي للقفز الحر يعتبر الأكبر في العالم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot