ضم 41 طبيباً وطبيبة من خريجي دفعة 2013

كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات تنظم الملتقى السنوي لخريجيها

كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات تنظم الملتقى السنوي لخريجيها

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات العربية المتحدة الملتقى السنوي الدوري للخريجين والخريجات، والذي ضم 41 طبيباً وطبيبة من خريجي دفعة 2013 من مختلف إمارات الدولة. حضر الملتقى الأستاذ الدكتور أحمد السويدي، عميد الكلية بالإنابة، والدكتور جمعة الكعبي، وكيل الكلية، ومساعدي العميد وعدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب، بالإضافة إلى الخريجين وأفراد أسرهم.

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد السويدي، عميد الكلية بالإنابة، في كلمته خلال الملتقى، أن هذا اللقاء الدوري يأتي في إطار حرص الكلية على التواصل مع خريجيها وخريجاتها ممن مضى على تخرجهم 10 سنوات. وأشار إلى أن الكلية دأبت على تنظيم هذا الملتقى بشكل دوري كل عام بهدف ربط الخريجين والخريجات بالكلية والاطلاع على التطورات والتغيرات التي تحدث فيها، حيث استعرض تطور مسيرة الكلية منذ تأسيسها وحتى الآن.  

وأشار الدكتور السويدي إلى أن كلية الطب قطعت شوطاً كبيراً في تطوير مخرجاتها الأكاديمية النوعية، وباتت تطرح تخصصات ومساقات حديثة تلبي متطلبات سوق العمل في المؤسسات والمراكز الصحية على مستوى الدولة. 

وأضاف أن برامج الدراسات العليا في الكلية توفر للطلبة فرصاً كبيرة لاختيار التخصصات الطبية الحديثة بمعايير عالمية. ودعا عميد الكلية الخريجين والخريجات للتواصل الدائم مع الكلية والمشاركة في برامجها وأنشطتها، وطرح أفكارهم، وكذلك التعرف على المشاكل والصعوبات التي قد تواجههم والعمل على تجاوزها بالتعاون مع الجهات المعنية.

وخلال الملتقى، تحدث الدكتور عبد الله البلوشي، طبيب أعصاب، والدكتورة فاطمة الظاهري، أستاذ مساعد في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات واستشاري الأمراض المعدية لدى الأطفال، عن تجربتهما الأكاديمية والمهنية خلال الدراسة في جامعة الإمارات واختيار التخصص، بالإضافة إلى تجربتهما كأطباء عاملين في حقل الرعاية الصحية بالدولة. 
وفي الختام، قام عميد الكلية بتكريم الخريجين والخريجات، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot