كونتيننتال تدعو الأطفال إلى دبي سفاري بارك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

 كونتيننتال تدعو الأطفال إلى دبي سفاري بارك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي


تعاونت مؤخراً كونتيننتال، الشركة الألمانية العريقة لتصنيع الإطارات الراقية، مع الهلال الأحمر الإماراتي لتنظيم مناسَبة خاصّة للأطفال المعوزين في دبي كجزء من روح رمضان الحقيقية، وذلك بدعم من دبي سفاري بارك. ضمن هذا السياق، وجّهت كونتيننتال الدعوة إلى 29 طفلاً، بالإضافة إلى متطوّعين من الهلال الأحمر الإماراتي، لزيارة دبي سفاري بارك في يوم خاص جداً لأجل الاستمتاع بتجربة تم تصميمها بشكل فريد، وتضمّنت فرصة إطعام الطيور والزرافات، والقيام بجولة سفاري عبر القرية الأفريقية والقرية الآسيوية، حيث تجوّلت الحيوانات المختلفة بحرّية تامّة، وتلى هذا إفطار شهي أقيم في مطعم البيت القديم الموجود في الحديقة.
علاوة على هذا، قدّمت كونتيننتال 15 إطاراً مستعمَلاً إلى دبي سفاري بارك للاستخدام في العديد من المناطق المسوَّرة للحيوانات.
تعليقاً على الموضوع، قال كاريل كوتشيرا، المدير التنفيذي لدى كونتيننتال الشرق الأوسط: تسرّنا الشراكة من جديد مع الهلال الأحمر الإماراتي للقيام بهذه المبادَرة الرمضانية الخاصّة. فالشهر الكريم هو الوقت المثالي للتلاقي والعطاء، ونحن فخورون للتعاون مع دبي سفاري بارك لتمكين هؤلاء الأطفال من عيش تجربة رمضانية متميّزة لا تُنسى، بينما نضمن في الوقت ذاته ترك أثر إيجابي طويل الأمد في مجتمعنا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot