كيليان ميرفي يعود بفيلم Peaky Blinders

كيليان ميرفي يعود بفيلم  Peaky Blinders

سيعود الممثل كيليان ميرفي بدور رجل العصابات "توماس شيلبي" الشهير في فيلم "بيكي بلايندرز" Peaky Blinders المستوحى من المسلسل الذي يحمل العنوان نفسه، في إنتاج تتعاون فيه منصة نتفليكس وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وعلّق كيليان ميرفي على الفيلم المرتقب في بيان نشرته منصة نتفليكس أمس الثلاثاء، 
وقال: "يبدو أنني لم أفرغ بعد من شخصية تومي شيلبي. من دواعي سروري التعاون مجدداً مع ستيفن نايت وتوم هاربر في فيلم بيكي بلايندرز المستوحى من المسلسل".

سيكون ميرفي ممثلاً ومنتجاً في الفيلم المرتقب. ووفقاً لـ"نتفليكس"، فإن إنتاج الفيلم سيبدأ في وقت لاحق من هذا العام، وهو "استمرار لملحمة العصابات التي استمرت ستة مواسم وحازت جوائز عدة".

تدور أحداث مسلسل "بيكي بلايندرز" في برمنغهام بين عامي 1919 و1934،حيث تابع المشاهدون صعود عائلة شيلبي أثناء تنقلها في عالم مليء بالتغيرات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الجذرية.

 بث المسلسل أولاً على "بي بي سي تو" في سبتمبر/أيلول 2013. وانتقل إلى "بي بي سي وَن" عند عرض موسمه الخامس عام 2019، حين وصل عدد مشاهديه إلى أكثر من خمسة ملايين. فاز "بيكي بلايندرز" بمجموعة من الجوائز، بينها جوائز التلفزيون الوطني في المملكة المتحدة التي يصوت عليها الجمهور، 
وجائزة بافتا لأفضل مسلسل درامي لعام 2018.

وسيتولى توم هاربر، الذي أخرج حلقات الموسم الأول من المسلسل عام 2013،
 إخراج الفيلم الجديد الذي تولى تأليف السيناريو الخاص به ستيفن نايت، مبتكر المسلسل. 
وقال هاربر في بيان "نتفليكس" نفسه: "عندما أخرجت حلقات مسلسل بيكي بلايندرز لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات، لم نكن نعرف المكانة التي سيحتلها، لكننا كنا نعلم أن هناك شيئاً ما كأنه انفجار في الكيمياء بين طاقمي الممثلين والكتابة".

 ووعد نايت محبي المسلسل بأن الفيلم "سيكون فصلاً متفجراً في قصة بيكي بلايندرز".
 وأضاف أنه "مسرور حقًا" لأن مشروع الفيلم سينفذ.
اختتم الموسم السادس من المسلسل الملحمي عام 2022، ليبدو بمجمله،
 وبوجود الكثير من الخطوط الدرامية التي تغلق، كتمهيد للفيلم الذي أعلن عنه ستيفن نايت حينها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot