ليالي الغاليريا الرمضانية تقدم لضيوفها عالماً من المرح والترفيه العائلي

ليالي الغاليريا الرمضانية تقدم لضيوفها عالماً من المرح والترفيه العائلي

يقدم الغاليريا جزيرة المارية، وجهة التسوق والحياة العصرية الرائدة في أبوظبي، لضيوفه عالماً زاخراً بالأنشطة والفعاليات الترفيهية الداخلية، والمناسبة لكافة أفراد العائلة الراغبين بقضاء أوقات مسلية بعد فترة الإفطار، والاستمتاع بمرافق ترفيه عالمية، صُممت خصيصاً لتمنح البراعم الصغار واليافعين تجارب ممتعة ومسلية في أمسيات الشهر الفضيل.
ويمكن للضيوف تحفيز مهاراتهم في حل المشكلات والألغاز والاستمتاع بوقت ممتع في لعبة الهروب من الغرفة جيم أوفر إسكيب رومز ، المليئة بالتحدي والتشويق.
وبعد الانتهاء من وجبة الإفطار، يمكن للصغار المفعمين بالحيوية الانطلاق في مغامرة فريدة في ناشيونال جيوغرافيك ألتميت إكسبلورر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي يضم سبع تجارب غامرة لتحفيز عقول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً، بدءاً من تجربة الواقع الافتراضي المتطورة في سبيس جمب إلى الاستكشاف الإبداعي في  استوديوهات تيرا، حيث يقوم الأطفال بتشييد الجبال وحماية الحيوانات. كما يوفر ناشيونال جيوغرافيك ألتميت إكسبلورر فرصاً تعليمية تفاعلية في مجال الفضاء والروبوتات والحفاظ على البيئة، ما يضمن تجربة تعليمية مفيدة وممتعة للجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot