ليجولاند دبي يوجّه للعائلات دعوة للمشاركة في فرحة موسم الأعياد

ليجولاند دبي يوجّه للعائلات دعوة للمشاركة في فرحة موسم الأعياد


 يدعو ليجولاند دبي في موسم الأعياد القادم العائلات في الإمارات للاستمتاع بهذه المناسبة والمشاركة في احتفالات الشتاء التي ينظّمها المنتزه، حيث سيتحول من 16 ديسمبر إلى 9 يناير إلى أرض عجائب شتوية تستضيف الأطفال وأهاليهم. ذكريات جميلة تنتظر كافة الضيوف في شارع المصنع الذي ستغمره الثلوج المتساقطة وسط ديكور ميلادي رائع يشمل شجرة ليجو DUPLO® الكبيرة والأضواء المتلألئة والأشجار المغطاة بالثلوج. ويمكن للعائلات قضاء يومها بالاستمتاع بألعاب الركوب ومناطق الجذب المميزة مثل قطار التنين ولفائف LEGO  Technic.

وتقدّم المدينة المصغّرة أنشطة مسلية تتيح للعائلات قضاء أوقات ممتعة معاً ومن بينها لعبة بنغو LEGO® الاحتفالية حيث يمكن للأطفال تجربة حظهم والفوز فيها. ويمكن للطهاة الطموحين من محبي حلويات الأعياد تزيين الكوكيز الاحتفالية مقابل رسم إضافي بسيط، أو إطلاق العنان لإبداعهم من خلال تزيين منزل الزنجبيل LEGO.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/