ماجد الفطيم تفتتح في دبي أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط

ماجد الفطيم تفتتح في دبي أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط

 افتتحت ماجد الفطيم الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، رسمياً أول سينما على الثلج في المنطقة، وهي كذلك أول صالة عرض أفلام في منتزه تزلج داخلي في العالم. وتتيح سينما الثلج من فوكس سينما، المدعومة من شركة ديتول، للزوار اختبار سحر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في سكي دبي، الحاصلة على جائزة أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم لخمسة أعوام على التوالي.
وفيما تحيط بهم المناظر الثلجية البديعة وأرض العجائب الشتوية، بإمكان الزوار الاسترخاء على المقاعد الطولانية المريحة، والاستمتاع بمشاهدة أفلام الأعياد العائلية المحبوبة مثل الغرينش The Grinch، وفروزن 2     Frozen 2، وداديز هوم 2    Daddy’s Home 2. وستكون هناك أيضاً عروض ليلية لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل الساحرات Witches وأخرجوا السكاكين Knives Out ونداء البرية The Call of the Wild، بالإضافة إلى أحدث الإنتاجات العالمية التي ستتم إضافتها فور صدورها.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/