متاجر ليغو تحتفل باليوم العالمي للعب بإطلاق نادي المعجبين للبالغين

متاجر ليغو تحتفل باليوم العالمي للعب بإطلاق نادي المعجبين للبالغين

أعلنت متاجر ليغو المعتمدة والتي تديرها  شركة ماجد الفطيم لايف ستايل عن إطلاق أول ناد اجتماعي معتمد لمحبي الليغو بالمنطقة AFOL، وذلك ضمن احتفالاتها باليوم العالمي للعب الموافق لـ 10 أغسطس من كل عام والذي أطلقته مجموعة ليغو الدولية خلال العام الماضي ليصادف الذكرى السنوية لتأسيسها.
ويستهدف النادي الاجتماعي الذي سينطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المنطقة، عملاء متاجر الـ ليغو المعتمدة من فئة البالغين وسيتيح الفرصة لأعضائه لحضور الفعاليات الخاصة التي ستطلقها المتاجر خلال الفترة المقبلة، وسيطلعهم على الخصومات والعروض الحصرية مبكراً، وسيمكنهم من التواصل مع محبي ألعاب الليغو حول العالم لتبادل تجاربهم سوياً. كما تتعاون متاجر ليغو مع أعضاء نوادي محبي الليغو حول العالم الذين تم تعيينهم  كـ Brick Buddies عبر تنظيم الفعاليات وتعزيز جهود العلامة التجارية على المستوى العالمي. 
وتحرص متاجر ليغو على دعم جهود ومبادرات النوادي الاجتماعية AFOL المنتشرة على مستوى العالم، علماً أن أحدث تقرير لها أظهر أن 93 بالمئة من البالغين يشعرون بالتوتر بصورة مستمرة، كما أبان التقرير أن 80 في المئة من البالغين يبحثون بنشاط عن طرق جديدة للراحة والاسترخاء.  وكشف التقرير الذي جاء تحت عنوان Play Well Report وشمل أكثر من 30 ألف شخص بالغ من 33 دولة حول العالم، أن 83 في المئة من البالغين بدولة الإمارات العربية المتحدة يرون أن ألعاب الـ ليغو تمنحهم الشعور بالاسترخاء والراحة والقدرة على مواجهة المخاوف وتجاوز تحديات الحياة اليومية. في حين، أكد ما يزيد عن 80 من المشاركين في الاستطلاع أن ألعاب الـ ليغو تساعدهم على التركيز وتمكنهم من تطوير مهاراتهم الإبداعية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot