مجلس ضاحية الخالدية يعايد الأطفال بعيدية بهجة العيد شوفتكم ضمن مبادرة إسعادهم فرحتنا

مجلس ضاحية الخالدية يعايد الأطفال بعيدية   بهجة العيد شوفتكم  ضمن مبادرة إسعادهم فرحتنا


وسط فرحة كبيرة بين الأسر والعوائل القاطنة في ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة قام مجلس ضاحية الخالدية ومن خلال فرقه التطوعية مباشرة توزيع العيديات على الأطفال بعد أخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية والتي أدخلت الفرحة والبهجة عليهم حاملة معها ومعاني وعبارات بهجة العيد شوفتكم.
وأشرف سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية على توزيع العيديات على الأسر بعد أن جرى إعدادها في سلال متنوعة ووضعها في تلك السلال وهي بمسمى أجفر باللهجة المحلية لضمان عدم لمسها وتعقيمها وإرسالها إلى الأطفال في كل منزل بالضاحية من الأسر المتعففة . المبادرة التي أعلن عنها مجلس الضاحية مسبقا تحت شعار  إسعادهم فرحتنا تواصلت رافعة أهدافها وهي  بهجة العيد شوفتكم وذلك بعد صلاة العيد لتحمل الفرحة لكافة الأطفال كما شارك في توزيعها عدد من الأطفال أيضا لتصل إلى كافة الأطفال في الضاحية بعد أن جرى حصرهم .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/