مجلس ضاحية الخروس ينهي فعاليات العيد بعد استقبال الأهالي

مجلس ضاحية الخروس ينهي فعاليات العيد بعد استقبال الأهالي

أنهى مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى استقبال الأهالي بمناسبة حلول أيام عيد الأضحى الأسر وقدم المجلس فوالة العيد للحضور وبجانب توزيع العيديات على الأطفال.

وحرص مجلس ضاحية الخروس على استقبال المواطنين من أهالي مدينة دبا الحصن المنتقلين للسكن في الضاحية طوال أيام عيد الأضحى خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتقديم فوالة العيد وتنظيم عدد من الفعاليات والمبادرات والتي تعمل على تعزيز تقاربهم.

حضر فوالة العيد من مجلس ضاحية الخروس جمعة عبدالله المغني رئيس المجلس ونائبه عبدالله محمد سبيعان وأعضاء المجلس في حضور عدد من الأهالي والزائرين والمهنئين بالعيد.

وقام جمعة عبدالله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس وأعضاء مجلس الضاحية باستقبال المواطنين وتبادل التهاني  في ظل حرص الضواحي على إحياء مبادرة فوالة العيد من إحدى العادات والتقاليد التي حرصت مجالس الضواحي على إحيائها من منطلق أدوارها الاجتماعية في تعزيز التقارب بين الأسر لاسيما خلال الأعياد والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد وإكساب الأسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال عيد الأضحى فضلا عن تنمية سبل التواصل والتلاقي بين الجميع لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot