مجلس ضاحية الصبيحية يكرم «أم محمد» فاطمة راشد حمدان النقبي لدورها في تربية الأجيال

مجلس ضاحية الصبيحية يكرم «أم محمد»  فاطمة راشد حمدان النقبي لدورها في تربية الأجيال

لمسة وفاء خصها مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان وهو أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في تكريم إحدى الأمهات من كبار المواطنات تقديرا لدورها في تربية الأجيال وحرصها على تنشئة أبنائها وأحفادها ليكونوا في خدمة الوطن.
يأتي التكريم في سياق الاحتفالات التي تشدها الدولة بيوم المرأة الاماراتية ليكون التكريم لأم محمد وهي المواطنة فاطمة راشد حمدان النقبي لما نالته من إشادة مجتمعية على تواصلها الدائم وتضحيتها في سبيل تربية أبنائها وتنشئتهم على الوطنية والاعتماد على الذات والنجاح.
وقام سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية يرافقه سعادة خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية وعدد من أعضاء الضاحية في حضور اللجنة النسائية واللجنة الاجتماعية في الضاحية بتكريم أم محمد كنموذج وطني من كبار المواطنات التفاني والعطاء .
وجرى التكريم مساء  في مناسبة روعيت فيها الاشتراطات اللازمة للوقاية العامة وذلك في مقر الضاحية بمدينة خورفكان وتخلل التكريم الإشادة بدورة المرأة الإماراتية في كافة الميادين وما قدمته في سجل صفحات الإمارات الخالدة من عطاء وتضحية لتربية أبنائها لاسيما كبار المواطنات وسعيهن المتواصل للتواصل المجتمعي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/