مجموعة الغرير تفتتح منشأة جديدة لتصنيع مواد ALPOLIC في رأس الخيمة

مجموعة الغرير تفتتح منشأة جديدة لتصنيع مواد ALPOLIC في رأس الخيمة

افتتحت مجموعة الغرير، إحدى أكبر مجموعات الأعمال العائلية متنوعة الأنشطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، منشأة الغرير ميتال اندستريز في مناطق رأس الخيمة الاقتصادية ، راكز بالتعاون مع شركة ميتسوبيشي كيميكال إنفراتيك المحدودة، لتكون المنشأة المستقلة الأولى من نوعها التي تملك حقوق تصنيع مواد ALPOLIC.
وحضر الفعالية التي أقيمت في منشأة الغرير ميتال اندستريز الجديدة في رأس الخيمة مسؤولون تنفيذيون من كل من شركة ميتسوبيشي كيميكال إنفراتيك المحدودة ومجموعة الغرير ومناطق رأس الخيمة الاقتصادية ،راكز.
وتأتي هذه الخطوة ثمرة تعاون ناجح بين الطرفين لأكثر من خمسة عقود، حيث عملت مجموعة الغرير بصفة الجهة الموزعة الحصرية لمختلف منتجات مجموعة ميتسوبيشي في دولة الإمارات، بما في ذلك الشراكة بين مجموعة الغرير وشركة ميتسوبيشي إلكتريك للمصاعد، بالإضافة إلى كونها شريكا معتمدا لشركة  Climaveneta لوحدات تكييف الهواء من شركة ميتسوبيشي إلكتريك هيدرونيكس أند آي تي كولينغ سيستمز. كما تمتلك مجموعة الغرير حقوق التوزيع الحصرية لمواد ALPOLIC منذ عام 1993، حيث تمتلك سجلاً حافلاً من المشاريع عالية الجودة باستخدام نهج البيع ثم البناء.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot