مجموعة جمبو تتبرع بـ 500,000 درهم إماراتي لدبي العطاء من أجل دعم التعليم

مجموعة جمبو تتبرع بـ 500,000 درهم إماراتي لدبي العطاء من أجل دعم التعليم


انطلاقاً من التزامها بدعم المبادرات والأنشطة الإنسانية، تبرّعت مجموعة جمبو بمبلغ 500,000 درهم إماراتي إلى دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث سيتم تخصيص هذا المبلغ لدعم تعليم الأطفال والشباب في البلدان النامية. وتأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرات المسؤولية المجتمعية لمجموعة جمبو والتي أطلقتها رئيسة الشركة السيدة فيديا تشابريا في عام 2007 حينما أكدت التزام المجموعة بالتبرع بمبلغ 10 ملايين درهم إماراتي إلى دبي العطاء.

 ومنذ هذا الإعلان، بلغ إجمالي تبرعات جمبو للمؤسسة 5 ملايين درهم إماراتي.
وتعد دبي العطاء مؤسسة إنسانية عالمية تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، حيث تعمل على توفير التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية من خلال تصميم ودعم البرامج التي تسعى لأن تكون مؤثرة ومستدامة وقابلة للتوسع. وحتى الآن، أطلقت دبي العطاء بنجاح برامج تعليمية تصل إلى أكثر من 21 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/