برعاية مسلم بن حم

مدرسة ابن خلدون تحتفل بتخريج الدفعة الــ13 من طلاب الثاني عشر

مدرسة ابن خلدون تحتفل بتخريج الدفعة الــ13 من طلاب الثاني عشر

احتفلت مدرسة ابن خلدون الإسلامية بتخريج الدفعة الـثالثة عشرة من طلاب و طالبات الثاني عشر بحضور الشيخ سالم مسلم بن حم مدير عام مدارس بن حم والدكتور نبيل الفرا مشرف عام مدارس بن حـــــم والدكــــتور عــــــارف أبوشــــــباب مدير المدرسة ، ومجموعة من الهيئات الحكومية وعدد من المدارس الحكومية والخاصة ، أولياء الأمور الذين شاركوا بفعالية في هذا الاحتفال ، وذلك بقاعة مركز سالم بن حم الثقافي .
 
من جانبه أعرب بن حم عن سعادته قائلاً إن ما بذله هؤلاء الخريجون من جهد، وما حققوه من انجاز إنما هو تجسيد حي لما نشعر به جميعا من اعتزاز وفخر لنجاح دولتنا العزيزة في تحقيق تنمية الاقتصاد المعرفي الشامل عن طريق التعليم المتطور. والذي يمكن طلابنا من مواجهة تحديات المستقبل ومتطلباته وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة وفقاً لرؤية 2030. مؤكدا حرصه على مشاركة الخريجين فرحتهم ، متمنياً لهم مزيد من التوفيق والنجاح في المراحل التعليمية المقبلة بحيث يكونوا نواة مثمرة لخدمة وطنهم الغالي . كما توجه بن حم بالشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة طوال العام وعلى تحقيق هذا النجاح المبهر الذي أدى إلى رفع كفاءة الطالب ، داعياً الأطقم التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة إلى مواصلة العمل بجد من أجل تلبية طموحات القيادة الرشيدة في الحصول على تعليم متميز في الدولة .
 
   ومن جانبه قال مدير المدرسة الدكتور عارف في كلمته نرحب بأولياء امور الطلبة الذين هم شركاء في النجاح . 
مضيفاً ان الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله – الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان –طيب الله ثراه – قال (ان رصيد أي أمة متقدمة هو ابناؤها المتعلمــــون وإن تقدم الشعوب والامم انما يقاس بمستوى التعليم وانتشاره ).
 
واوضح مدير المدرسة  ان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله ) يولي الرعاية الفائقة لتطوير المنظومة التعليمية ونهضة قطاع التعليم في الدولة والتي جعلت من دولة الامارات العربية دولة عالمية في مجال جودة التعليم بشقيه العام والعالي في العديد من المؤشرات الدولية .
 
وأشار أبو الشباب "نحن في مدرسة ابن خلدون الإسلامية استلهمنا كل هذا النهج وهذا الفكر في تطوير مخرجاتنا التعليمية فقد أولينا مهارات التعلم ومهارات القرن الواحد والعشرين كل اهتمامنا ،فقد ركزنا على تنمية مهارات الابداع والابتكار وأداء المشاريع والبحث والتفكير الناقد وحل المشكلات والتواصل والتعاون والتمكين من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، مع مشاركة الطلبة في عملية التعلم وتحملهم مسؤولية تعليمهم بالاضافة الى تطبيق ما تعلموه في بيئاتهم الواقعية ، وسخرنا كل إمكانيات المدرسة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة لكم . 
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/