مدن ياس الترفيهية تحتفل باليوم العالمي للأفعوانيات

مدن ياس الترفيهية تحتفل باليوم العالمي للأفعوانيات

 احتفلت مدن ياس الترفيهية باليوم العالمي للأفعوانيات بباقة من الأنشطة والمفاجآت الاحتفالية والعائلية المميزة وذلك يومي 13 و14 أغسطس. ودعت كل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي محبي الحماس والتشويق للمشاركة في هذه الاحتفالات وقضاء أوقات فريدة على متن الأفعوانيات التي حققت العديد من الأرقام القياسية.

وكان ضيوف عالم فيراري أبوظبي من الأصدقاء والعائلات على موعد مع يوم حافل بالترفيه بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المسابقات والموسيقى الاحتفالية في منطقة  فورمولا روسا ، كما اتيح لهم فرصة التقاء الشخصيات المميزة والتقاط أجمل الصور.  وبعد قضاء يوم حافل بالأنشطة الترفيهية والاحتفالية، زار العائلات والأصدقاء المطاعم المتنوعة واستمتعوا بتجارب الطعام المميزة وتذوق المجموعة الواسعة من المشروبات الساخنة، وأصناف الكوكيز والحلويات التي تتميز بأشكال وتصاميم مستوحاة من الأفعوانيات.

وكان للضيوف الصغار نصيبهم من الأطباق الشهية من قائمة المأكولات المخصصة لهم في مطعم  ماما روسيلا  الإيطالي الشهير. وتوفر للضيوف أيضاً الفرصة لاقتناء تشكيلة متنوعة من الهدايا والمنتجات الحصرية والمميزة التي تستوحي تصاميمها من الأفعوانيات لدى أكبر متجر تجزئة لعلامة فيراري على مستوى العالم.

وتمثل كل من ياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وجهات مثالية وفريدة لعشاق الأفعوانيات، إذ يمكن لضيوف ياس ووتروورلد أبوظبي الاستمتاع بأقوى مشاعر الحماس والتشويق على أفعوانية  بانديت بامبر، التي تعتبر أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط، والتي تنطلق بركابها في جولة استثنائية فوق مدينة الألعاب المائية في أجواء من المرح والمؤثرات الخاصة التي تتضمن رشاشات ومدافع المياه والمؤثرات الصوتية وأضواء الليزر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/