مدهش يواصل نشر السعادة خلال مفاجآت صيف دبي مع عروض المنح الدراسية والعروض والمنتجات المميزة

مدهش يواصل نشر السعادة خلال مفاجآت صيف دبي  مع عروض المنح الدراسية والعروض والمنتجات المميزة

 تواصل شخصية مدهش المحبوبة نشر المرح والسعادة خلال دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي، حيث يتجول مدهش بحلته الجديدة مع دانة حول دبي لنشر المرح، كما يستعد لإطلاق النسخة الأولى من عرض مدهش للمنح الدراسية إلى جانب تشكيلة جديدة من الهدايا التذكارية المميزة التي ستكون متاحة للشراء قريباً.  ويمكن لعشاق الموضة تصميم إطلالاتهم الخاصة والفريدة المستوحاة من مدهش في متاجر جاب في دبي مول ومول الإمارات وسيتي سنتر مردف، حيث يمكن لمحبي مدهش من 16 أغسطس وحتى 12 سبتمبر إضافة لمساتهم الخاصة على الأزياء المستوحاة من مدهش عند شراء أي قطعة من المتجر بالسعر الكامل.

وتمتلك جاب، شريك التجزئة الحصري لمدهش خلال مفاجآت صيف دبي، خيارات متنوعة للجمهور تشمل القطع المطرزة الرائعة والمتوفرة خلال أيام الأسبوع، وتصاميم الألوان والملصقات القماشية التي تحمل توقيع الفنانين في عطلات نهاية الأسبوع.  ويشكّل عرض مدهش للمنح الدراسية الفعالية الأمثل للطلاب والعائلات بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث يتيح فرص الفوز بمنح أكاديمية بقيمة 25 ألف درهم إماراتي لـ18 طالباً من كافة الأعمار، بدءاً من طلاب المدارس ووصولاً إلى البالغين الراغبين باكتساب مهارات وخبرات جديدة. ويستمر العرض حتى 29 أغسطس، وهو متاح للمتسوقين عند إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً في أيّ من مراكز التسوق المشاركة في أنحاء دبي.

ويمكن استخدام المبلغ النقدي لدفع الرسوم الدراسية خلال الفصل الدراسي القادم وبعده. وستعلن مراكز التسوق المشاركة أسماء الفائزين على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بعد 24 ساعة من استضافة عرض مدهش للمنح الدراسية. وتشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة ميركاتو مول وتاون سنتر مول وذا أوتلت فيليدج وسيتي ووك والسيف ودبي مول ودبي مارينا مول ودبي فستيفال بلازا مول ومول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة ماي سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة ونخيل مول وابن بطوطة مول.

ويشكّل عرض مدهش للمنح الدراسية إحدى أهم فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام، حيث يقدم العرض الدعم للعائلات في ما يتعلق بتكاليف الرسوم المدرسية ويساعد الطلاب على تحقيق طموحاتهم الأكاديمية، بما ينسجم مع شخصية مدهش التي تجسّد روح وهوية إمارة دبي وتنشر السعادة والإلهام والابتكار بين الجميع.

وبالإضافة إلى مساعدة الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، يستعد مدهش ودانة لزيارة مراكز التسوق والمعالم الترفيهية في دبي للترحيب بالزوار والمقيمين أثناء استمتاعهم بالعروض الترويجية الكبرى الخاصة بموسم العودة للمدارس خلال مفاجآت صيف دبي.

ويقدم مدهش ودانة فعاليات من المرح في الكثير من الوجهات المميزة حتى نهاية مفاجآت صيف دبي. حيث سيزوران مول الإمارات في 15 أغسطس لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية من خلال محاولة تشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم مصنوعة من علب المنتجات على شكل شخصية مدهش.

ويتوجه مدهش ودانة إلى ابن بطوطة مول يوم 19 أغسطس، ونخيل مول يوم 20 أغسطس، حيث يقدمان عروضهما يومياً في تمام الساعة 4:15 عصراً و5:15 مساءً و6:15 مساءً و7:30 مساءً، ثم ينتقلان إلى  دبي فستيفال بلازا يوم 21 أغسطس ليظهراً سوياً في تمام الساعة 12 ظهراً و2 ظهراً و4:15 عصراً و6 مساءً.

ويستقبل سيتي سنتر معيصم مدهش ودانة يوم 22 أغسطس للمشاركة في إجراء السحوبات وتهنئة الفائزين في تمام الساعة 7:10 مساءً. ويظهر مدهش ودانة يوم 23 أغسطس في ذا أوتلت فيليدج الساعة 3 عصراً و4:15 عصراً و5 مساءً و6 مساءً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot