مدينة الشيخ شخبوط الطبية تنظم معرضاً فنياً خلال شهر التوعية بسرطان القولون

مدينة الشيخ شخبوط الطبية تنظم معرضاً فنياً خلال شهر التوعية بسرطان القولون

تزامناً مع الاحتفال بشهر التوعية بسرطان القولون في مارس، أطلقت مدينة الشيخ شخبوط الطبية، إحدى أكبر المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمشروع المشترك بين شركة أبوظبي للخدمات الصحية ومايو كلينك، معرضاً فنياً بهدف التوعية بسرطان القولون.
يأتي المعرض الفني، الذي يفتح أبوابه للجمهور لغاية 24 مارس ويقام على منصة الطابق الأرضي في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، ثمرة التعاون بين المستشفى والفنان أيمن عوّاد، وهو مقيم في الإمارات العربية المتحدة أصيب بسرطان القولون. ويقدم المعرض الذي يحمل شعار في الفن شفاء مزيجاً متنوعاً من اللوحات التي تجسد المناظر الطبيعية والفن التجريدي ورسومات شخصية.
على هامش المعرض، علّق الفنان عوّاد بالقول: اكتشفتُ شغفي بالفن في الصف الثامن عندما رسمت رسومات بسيطة لأول مرة لحصة التربية الفنية. ألهمني أستاذي الذي كان مهتماً جداً برسوماتي ورعى مهاراتي الفنية، وشجعني على ممارسة الفن كمهنة. وكانت تلك نقطة تحول في حياتي.
أيمن عوّاد، البالغ من العمر 56 سنة، أصيب بسرطان القولون في عام 2017 وخضع لإجراءات وعلاجات متعددة، ولكن بعد شفاءه من سرطان القولون أصيب بسرطان الكبد، ولازال يكافح المرض حتى اليوم: لقد ساعدني الفن كثيراً خلال رحلتي العلاجية الصعبة، فقد لجأت إلى الفن لتخفيف الألم النفسي وتعزيز إيجابيتي وحبي للحياة، وهو ما يدفعني لمقاومة المرض. للفن قدرة عجيبة على مساعدة الناس على المضي قدماً في حياتهم والتعايش مع المرض. أتمنى أن يجد الأشخاص المصابون بسرطانات أو بأمراض خطيرة طرقاً بسيطة ومبتكرة للاستمتاع بالحياة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot