مستشفيات السعودي الألماني بالإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 90

 مستشفيات السعودي الألماني بالإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 90

تحت شعار شعب واحد ومصير مشترك شاركت مستشفيات السعودي الألماني بالإمارات احتفال دولة الإمارات باليوم الوطني السعودي الـ 90 بتوزيع علم المملكة على الموظفين وسط تفاعل الزوار و المرضى مع مراعاة  الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وقد أعربت د.ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمستشفيات السعودي الألماني بالإمارات عن تهانيها للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً، متمنية لهم مزيداً من التقدم والازدهار.
وأكدت أن احتفال المستشفيات في الإمارات بهذه المناسبة المميزة يأتي تماشيا مع احتفالات دولة الإمارات العربية مع شقيقتها السعودية والتي تعكس عمق العلاقات التي تربط بين البلدين على مختلف الصعد.
 وأضافــــت أن الاستثمار السعودي في الإمارات يحظى بدعم كبير من قبل حكومة دولة الإمارات وهذا ما يؤكد على التآخي والترابط الأخوي بين البلدين و التفاهم اتجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كمـــــــا أشــــارت إلى أن المملكة العربيـــــــة الســـــــعودية تشهد تطورا في مختلف المجالات وخاصة القطاع الصحي، وأن مجموعة مستشفيات السعودي الألمانــــــــي في المملكة العربية السعودية والتي يبلغ عددها 8 مستشفيات تســـــــعى لأن تكـــون شـــــريكا في التطـــــــور الصحي من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية إيمانا من أن الوطن مسؤولية الجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot