مقيم في أبوظبي يفوز بجائزة كليوجرام من الذهب في سحب Big Ticket الإلكتروني

مقيم في أبوظبي يفوز بجائزة كليوجرام من الذهب في سحب  Big Ticket الإلكتروني

فاز الهندي فينايكومار غاندي بكيلوغرام من الذهب عيار 24 قيراطاً في إطار السحب الإلكتروني الأسبوعي الأخير على هذه الجوائز التي أجرتها  Big Ticket طوال شهر  أكتوبر الماضي.  

يعمل فينايكومار الذي يقيم في أبوظبي ويعيش في دولة الإمارات العربية منذ 42 عاماً، كمدير حساب في إحدى الشركات. وقد قرر المواطن الهندي المباشرة في شراء تذاكر سحوبات  Big Ticket بعدما سمع عنها عن طريق زملائه، وواظب على هذا الأمر بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه وزملائه في العمل تضم أكثر من 30 فرداً على مدار سنوات عديدة ماضية. وأبدى فينايكومار سروره الكبير عندم تلقى مكالمة هاتفية من قبل القيّمين على الجائزة تعلمه بالفوز بعد سنوات عدة من تكرار المحاولة، وقد تعهّد بمواصلة تجربة حظّه لعله يحظى يوماً ما بالجائزة الكبرى. وقال رداً على سؤال يتعلق بالنصحية التي يمكن أن يسديها لعملاء  Big Ticket الآخرين، إنه يشجع الجميع على الاستمرار في شراء تذاكر السحب كل شهر وعدم التخلي عن الأمل أبداً في أن يتم اختيارهم هم أيضاً كفائزين في يوم من الأيام.

يتم إدخال عملاء Big Ticket الذين يشترون تذاكر السحب خلال شهر نوفمبر الجاري، تلقائياً في السحب الإلكتروني الأسبوعي الذي سوف يحصل فيه فائز واحد على جائزة نقدية قدرها مليون درهم كل أسبوع. وسوف يحظى أي شخص يشتري التذاكر خلال تواريخ العرض بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 30 مليون درهم التي يجري السحب عليها في 3 ديسمبر المقبل. وبإمكان عشاق Big Ticket حتى 30 نوفمبر الجاري، إجراء مشترياتهم عبر الإنترنت أو من خلال زيارة كاونترات المتاجر في مطاري أبوظبي والعين الدوليين.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot