ملعب ياس لينكس أبوظبي يشهد زيارة مفاجئة لشخصيتي باغز باني ودافي داك

ملعب ياس لينكس أبوظبي يشهد زيارة مفاجئة لشخصيتي باغز باني ودافي داك

استقبل ملعب ياس لينكس أبوظبي الشخصيتين المحبوبتين  باغز باني  و دافي داك  من عالم وارنر براذرز أبوظبي، في زيارة مفاجئة للمشاركة في جلسة لتعلم الجولف على يد مجموعة من أبرز اللاعبين المحترفين، وذلك قبل انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2022 بمشاركة نخبةٍ من أهم النجوم، مثل روري ماكلروي وكولين موريكاوا وفكتور هوفلاند.

وأبدى باغز باني مهارة مثيرة للإعجاب في الجولف، بينما كان دافي داك متحمساً للغاية للتغلب على خصمه في ملعب ياس لينكس أبوظبي الفريد من نوعه، والواقع على مسافة قريبة من عالم وارنر براذرز أبوظبي، الوجهة العالمية الرائدة للترفيه والاستجمام في أبوظبي.

وحظي الزائران بفرصة التدرّب على ضربات الجولف ضمن المضمار التدريبي، كما حصلا على تدريب شخصي من المصنف الثامن عالمياً فكتور هوفلاند، بالإضافة إلى العديد من النصائح الهامة التي قدمها اللاعبون المحترفون كولين مونتغمري وجاريك هيجو وجاستن هاردنج.

كما مُنح الضيفان فرصة إلقاء نظرة عن قرب على كأس الصقر المجنح الفريد من نوعه، والذي يُمنح للفائز ببطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف التي تُقام على مدار أربعة أيام من 20 وحتى 23 يناير 2022.

كما يحظى الأطفال أيضاً بفرصة خوض مغامرة الجولف التي اختبرها باغز باني ودافي داك من خلال برنامج صقور المستقبل المخصص لتعزيز روح التنافس بين الأطفال وتحسين مهاراتهم في ملاعب الجولف، فضلاً عن المشاركة في سلسلة من الجلسات الإرشادية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/