يضم طهاة مشهورين وأطباقاً عالمية وعروضاً ترويجية ومسابقات

مهرجان لولو عالم المأكولات ينطلق في موسمه الثاني

مهرجان لولو عالم المأكولات ينطلق في موسمه الثاني

يعود مهرجان لولو عالم المأكولات بحلته الجديدة في جميع متاجر لولو هايبرماركت في دولة الإمارات، ليقدم تجربة لذيذة لعشاق الطعام وطهاة المنازل. 
وينطلق الموسم الثاني من المهرجان الذي يمزج بين الذوق الاستثنائي والمأكولات الصحية وشهد افتتاح المهرجان ثلاثة طهاة مشهورين ومحبوبين في متاجر لولو هايبر ماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهم الشيف ميرا في أبوظبي، والشيف مصبح الكعبي في دبي، والشيف نيكيتا غاندي باتني في الشارقــة، حيث يتم إتاحة الفرصة للطهاة الطموحين لتعلم نصائح الطهي خلال مشاهدة كبار الطهاة في عروض طبخ مباشرة. ويقدم المهرجان بعض من مفاهيم الطهي الأكثر تفضيلاً للمتسوقين وبأسعار رائعة، بدءًا من منتجات الألبان الكريمية المنتجة محلياً إلى الحلويات والبسكويت المشهورة عالمياً، فضلاً عن أرقى العلامات التجارية للقهوة والشاي إلى قطع اللحوم المختارة ومجموعة متنوعة رائعة من المأكولات البحرية. وقال أشرف علي موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو:
 
يعد الطعام لغة عالمية لها القدرة على التقريب بين الثقافات فهي سيلة قوية للتبادل يمكنها  أن توحد الناس في جميع أنحاء العالم. ومن خلال شبكة مجموعة اللولو العالمية من مكاتب التوريد ومرافق تجهيز الأغذية والمستودعات، فإن مجموعة اللولو تحتل الريادة في تزويد المتسوقين بأكبر مجموعة من اللمأكولات والمكونات عالية الجودة. ونحن في اللولو، نلتزم بتقديم أفضل المأكولات والأطباق لعملائنا من جميع أنحاء العالم.
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot