مواطنان يفوزان بسيارتي تيسلا من حساب التوفير كنوز من الإمارات الإسلامي

مواطنان يفوزان بسيارتي  تيسلا من حساب التوفير كنوز من  الإمارات الإسلامي

أعلن الإمارات الإسلامي، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسماء الفائزين المحظوظين بجوائز الحملة الترويجية لحساب التوفير كنوز في سحب شهر نوفمبر. فقد فاز كل من:  آلاء محمد صالح عبدالله وجاسم حسين أحمد  أبو سيم العلي من دولة الإمارات بسيارتي  تيسلا جديدتين كلياً.  وتعليقاً على فوزها، قالت آلاء محمد صالح العبدالله:  يسعدني الفوز بهذه السيارة الفاخرة بعد 7 سنوات من فتح حساب كنوز. لقد عجزت بداية عن تصديق نبأ فوزي بسيارة  تيسلا عندما تلقيت الاتصال من الإمارات الإسلامي وظننت أن الموضوع مجرد مزحة. وبعد تأكدي من صحة هذا النبأ السار، أشعر الآن بمنتهى السعادة والرضا، وأشكر الإمارات الإسلامي على هذه الجائزة القيمة.

وقال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي:  أغتنم  هذه الفرصة لأتقدم بأحر التهاني والتبريكات للفائزين المحظوظين بجوائز شهر نوفمبر 2020 من حساب التوفير  كنوز الحائز على الجوائز والذي يشهد إقبالاً واسعاً من متعاملينا الحاليين والجدد من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبارنا مصرفاً مفضلاً لدى مواطني الدولة، يسعدنا أن نقدم لمتعاملينا فرصة فريدة لزيادة مدخراتهم وتحقيق تطلعاتهم المالية، ومكافأتهم بمجموعة واسعة من الجوائز التي ستغير حياتهم نحو الأفضل.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/