موشينجيت دبي.. الوجهة المثالية لعشاق المغامرات خلال عطلة الربيع

موشينجيت دبي.. الوجهة المثالية لعشاق المغامرات خلال عطلة الربيع

أعلن موشينجيت دبي ترحيبه بضيوفه من الطلبة والعائلات خلال عطلة الربيع في أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في الشرق الأوسط، حيث أعد لهم عالماً من التجارب والمغامرات والترفيه العائلي المبهر، ووجهات رائعة تزخر بأكثر من 29 من ألعاب الركوب التي تحبس الأنفاس. 
يمكن للضيوف بدء يومهم الحافل بركوب ناو يو سي مي: هاي رولر، أسرع أفعوانية دوارة في العالم، في منطقة لايونزجيت، وأفعوانية قطار كابيتول بوليت شديدة الاندفاع؛ المستوحاة من الفيلم الأمريكي الشهير ذا هانغر غيمز، والتي ستدفعهم لخوض المزيد من المغامرات. بينما ستمنحهم جولة بانم أريال رباعية الأبعاد الشعور وكأنهم على متن حوامة تحلق فوق مدن دولة بانم الأسطورية، في تجربة استثنائية مبهرة.
كذلك ستتاح الفرصة لجميع أفراد العائلة للانطلاق معاً في رحلة مائية مليئة بالمنزلقات لاستكشاف عالم الأفلام السينمائية العالمية مثل: كلاودي ويذ إيه تشانس أوف ميتبولس: رحلة النهر في منطقة كولومبيا بيكتشرز، أو الركوب على متن أفعوانية مكافحة الجريمة غرين هورنيت: مطاردة شديدة السرعة الدوارة، إلى جانب البطل الأسطوري غرين هورنيت أو محاربة الزومبي في لعبة الركوب زومبيلاند بلاست أوف، لعيش مغامرة الهبوط المخيف.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot