موظف من بريد الإمارات يحصل على جائزة عالمية لتقديم خدمة استثنائية للمتعاملين

 موظف من بريد الإمارات يحصل على جائزة عالمية لتقديم خدمة استثنائية للمتعاملين

 منحت شركة جينيسيس ، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمة المتعاملين عبر البنية السحابية وحلول مراكز الاتصال ، السيد سيف جهانغير سيد من خدمة المتعاملين لدى بريد الإمارات لقب بطل تجربة المتعاملين  بفضل مساعدته لمتعامل منزعج في استعادة  رسالة  مهمة  جداً تخص عمله.  يتعامل موظفو خدمة المتعاملين في بريد الإمارات مع مئات الاستفسارات خلال أوقات عملهم، ويتم حلّ معظم تلك التساؤلات في وقتها بينما يتطلب بعضها من الموظفين بذل جهد أكبر لإظهار الاهتمام والعناية بمتطلبات المتعاملين من خلال التواصل مع الإدارات المعنية وجمع كافة المعلومات للرد على الاستفسارات بكل وضوح.

فقبل انتهاء ساعات عمله بقليل خلال آخر أيام العمل ذلك الأسبوع، تلقى سيف مكالمة من متعامل أرسل بالخطأ رسالة بالغة الأهمية يجب تسليمها للطرف المعنيّ باليد في أسرع وقت ممكن. ونظرًا لإغلاق مكاتب بريد الإمارات يوم الجمعة، كان على سيف التواصل سريعاً مع عدد من الجهات المعنية لاستعادة الرسالة لضمان تسليمها في الوقت المحدد.
ومن خلال العمل مع مديره المباشر ومدير الإرساليات في بريد الإمارات، توصل سيف إلى حل لاستعادة الرسالة مع الحفاظ على أمن بقية الرسائل والطرود حيث إنه في يوم إجازته ذهب سيف إلى صندوق البريد مع مدير الإرساليات للعثور على الرسالة المقصودة.  

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot