نادي مليحة يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة الإمارات بنبض أبنائها

نادي مليحة يكرم الفائزين والفائزات  في مسابقة الإمارات بنبض أبنائها

كرّم راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى يرافقه محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي الفائزين والفائزات في مسابقة الإمارات بنبض أبنائها والتي جرى تنظيمها في إطار الشراكة بين المجلس والنادي لتنمية النواحي الثقافية والوطنية لأبناء وبنات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة . وجرت مراسم الاحتفال بمقر النادي وبمشاركة الدكتور سعيد بالليث الطنيجي عضو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وبحضور لفيف من المدعوين وأعضاء مجلس إدارة نادي مليحه وأهالي المكرمين وذلك في إطار الفعاليات الثقافية للجنة الثقافية والمجتمعية في النادي  .

وحظيت المسابقة والتي تطرح للمرة الأولى بمشاركة لافتة من قبل طلاب وطالبات مدارس المنطقة الوسطى للتنافس في فئاتها والتي شملت مسابقة التعبير الشفوي والتي خصصت لطلاب المرحلة الأولى بحيث يعبر المتسابق عن حبه للوطن بمقطع فيديو لا يزيد عن دقيقتين ومسابقة  الخط للحلقتين الثانية والثالثة بنين وبنات لكتابة جملة عاش اتحاد إماراتنا ودام عزك يا وطن وحب الوطن إخلاص مبدأ وغاية بخط الرقعة.

وطرحت المسابقة كذلك في مسابقة  القراءة التعبيرية للحلقتين الثانية والثالثة بنين وبنات ويقوم المتسابق  بقراءة سطور من كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في حفل جائزة الشيخ زايد للكتاب 2010 مع مراعاة مخارج الحروف وضبط الكلمات  والطلاقة ومهارات الإلقاء .
 
وجرى تكريم الفائزين والفائزات في مسابقة  الإمارات بنبض أبنائها في الحفل الذي بدأ بعدد من الفقرات التي أشادت بفكرة المسابقة وأهميتها في إكساب الطلبة قيم الوطنية وترسيخ المشاركة المجتمعية في حب الامارات والانتماء لأرضها والولاء لقيادتها ووجهت المسابقة الشكر لسعادة راشد المحيان على رعايته للمسابقة وتكفله بجوائزها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot