ناصيف زيتون يتألق في أمسية العيد بدبي ومواقف طريفة من معجبيه

ناصيف زيتون يتألق في أمسية العيد  بدبي ومواقف طريفة من معجبيه

أحيا الفنان السوري ناصيف زيتون أمسية غنائية على مسرح دبي فيستفال سيتي مساء الثلاثاء الماضي، ضمن احتفالات دبي بعيد الفطر المبارك.
وقدم  زيتون خلال الحفل في دبي مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، وسط  جمهور كبير من مختلف الجنسيات، وردد الحضور أغنياته بحماس.
وعبر زيتون عن سعادته بتفاعل الجمهور مع أغانيه ومشاركتهم له في الغناء خلال الأمسية وحرص على الاستجابة لطلب الجمهور بغناء عدد من الأغاني، ليستمر الحفل لساعات الصباح الأولى.

وغنى ناصيف بناء على طلب الجمهور أغنية أوقات تتر مسلسل للموت، كما غنى مجبور وتكــــة وبربك وفارقوني وسوريتي هويتي ومجموعة من أغنياته.

وتعرض زيتون خلال الحفل لعدد من المواقف الطريفة مع معجبيه الذين حاولوا الوصول إلى المسرح لالتقاط الصور معه واستجاب لرغباتهم، وطلب من أمن المسرح السماح لهم بالوصول إليه .
وشاركت الفنانة رحمة رياض بالأمسية وغنت مجموعة من أغنياتها بالإضافة إلى أدائها القدود الحلبية والأغاني التراثية العراقية ما لقي تفاعلا كبيرا لدى الجمهور.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/