نخيل تحتفل برأس السنة الصينية الجديدة بالألعاب النارية وعروض النافورة والأنشطة الحيّة

 نخيل تحتفل برأس السنة الصينية الجديدة بالألعاب النارية وعروض النافورة والأنشطة الحيّة


 احتفل عدد من وجهات البيع بالتجزئة والمتاجر الشاملة التابعة لـ نخيل ، -  بـ عام النمر - والتي تقدم مجموعة من العروض الحيّة والأنشطة الثقافية و غرفة التأمل  على النمط الصيني واللوحات التي ترسمها الألعاب النارية وعروض النافورة.

ولدى زيارتكم  ابن بطوطة مول ، أكبر مركز تجاري في العالم، خلال الفترة الممتدة من 30 يناير ولغاية 12 فبراير الجاري ، ستستمتعوا بالأنشطة الترفيهية الحية التي تشمل أداءً مدهشاً لرقصة  الأسد والمظلة  التي تتم تأديتها كل ساعتين في الردهة الصينية، بدءاً من الساعة 4:30 عصراً ولغاية الساعة 8:30 مساءً. لا تفوّتوا فرصة زيارة  غرفة التأمل  التي تم تجديدها مؤخراً، والتي تقع في الردهة الهندية، وخوضوا تجربة غامرة لا تُنسى غنية بالأحاسيس والألوان.   

من جهته، أطلق  سوق التنين  الذي يُعتبر أكبر مركز تجاري في العالم خارج البرّ الصيني الرئيسي، مجموعة من الأنشطة الترفيهية الاحتفالية اعتباراً من الأول من فبراير المقبل ولغاية السابع منه. وتتميز عروض هذا المركز باللوحات الرائعة التي يقدمها قارعو طبول صينيون و رقصة التنين  و رقصة الأسد  و رقصات المعجبين  و رقصة الشريط ، بحيث تُقام كل ساعة، من السادسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً. وبالإضافة إلى ذلك، بإمكانكم المشاركة قي نشاط شجرة الأمنيات  Wish Tree ، إذ أنه باستطاعة الزوار تعليق أمنياتهم الخاصة بالمنتجات التي يرغبون بها من Dragonmart.ae، والحصول على فرصة للفوز  بها.  
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot