هاربور العقارية تقدم مليون درهم لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر

 هاربور العقارية تقدم مليون درهم لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر

قدمت شركة هاربور العقارية مساهمة قدرها مليون درهم دعماً لمبادرة صكوك الوقف، التي أطلقها مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة التابع لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي بالتعاون مع شركة الصكوك الوطنية كمبادرة نوعية في مجال الوقف المبتكر.  وهي مبادرة تعاونيّة أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بين مؤسسة الصكوك الوطنية ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، كجزء من التزامهم المستمر بتعزيز الأنشطة الخيرية في المجتمع خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

صكوك الوقف هو برنامج وقف يمنح الفرصة للمودعين للمساعدة في تحسين حياة المحتاجين. فهي هبة تبقي على العطاء ذات منفعة مشتركة للمساهم والمُتلقي.بالمساهمة في صكوك الوقف، تتصرف الصكوك الوطنية على أنها مُضارب ومدير لصكوك الوقف، وتستثمر المبالغ المالية في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما توزع الصكوك الوطنية الأرباح الناتجة الى مؤسسة الأوقاف، وهي بدورها تتصرف بصفتها ناظر الوقف عن الواقف وتستخدم الأرباح في المصرف الوقفي الذي يختاره الواقف.  وقال سموه في سلسلة تغريدات على تويتر:  

أطلقت دبي أمس عبر مركز محمد بن راشد لاستشارات الوقف صكوك الوقف … منتجا إنسانيا خيريا مبتكرا يتم الصرف من عوائده على المشاريع الصحية والتعليمية والإنسانية مع حفظ الأصول .. البداية بمائة مليون درهم .. ومتاح لمساهمة الشركات والأفراد لمن يسعى للخير في هذا الشهر الفضيل..

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot