هيئة الشارقة للتعليم الخاص تستقبل وفداً من مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم

هيئة الشارقة للتعليم الخاص تستقبل وفداً من مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم


استقبلت هيئة الشارقة للتعليم الخاص وفداً من مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم، بهدف الاطلاع على إنجازات الهيئة والتجارب التعليمية الرائدة في الإمارة، وبحث تعزيز آفاق التعاون العلمي المشترك بين الطرفين وآليات التنفيذ.
كان في استقبال الوفد الزائر من جانب الهيئة كل من سعادة الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وسعادة علي الحوسني مدير الهيئة، وزياد شتات مدير إدارة التحسين المستمر، فيما ضم الوفد الزائر د. طوني بيرك، الرئيس السابق لمؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم ، و د. بول لومايو، نائب أول لرئيس مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم، وجوجو ماناي، المدير العام، قسم التكنولوجيا التعاونية في مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم.
وبحث الحضور آليات التعاون المشترك فيما يتعلق بمجالات استكشاف الأطر التعليمية العالمية متعددة الثقافات وآليات تطوير عملية التحسين المستمر في المدارس عن طريق إجراء بحوث عن الممارسات الفعالة بالإضافة الى مناقشة سبل تنظيم المؤتمرات ووضع خطط تطوير مهني مشترك.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/