والدورف أستوريا رأس الخيمة يُقدّم خدمة كونسيرج الأطفال

والدورف أستوريا رأس الخيمة يُقدّم خدمة  كونسيرج الأطفال

 وسط مياه الخليج العربي الهادئة، الصحراء برمالها الحمراء والقمم الوعرة لجبال جيس، أطلق والدورف أستوريا رأس الخيمة خدمة مُخصّصة للأطفال ليحظوا بإقامة حافلة بالمرح والإثارة.
بهدف إشغال الأطفال وحثّهم على المُشاركة من لحظة تسجيل وصول الأسرة إلى المنتجع حتى وقت تسجيل المغادرة، ستوفر خدمة “كونسيرج الأطفال برنامج رحلة مُخصّصاً للأحبة الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاماً، يضمّ أنشطة مليئة بالمرح ويلائم كافة الفئات العمرية المختلفة. سيتمّ الالتقاء بالضيوف الصغار ليقوموا بالاختيار بناءً على اهتماماتهم وتصميم برنامج ترفيهي خاص بهم.
بناءً على الظروف الجوية، يمكن للأطفال الانضمام إلى الأنشطة الخارجية المُعزّزة للطاقة مثل غولف القدم، كرة القدم، سباقات العوائق والرماية، أو البقاء في الداخل والمشاركة في دروس صنع البيتزا أو تعزيز مهارات التمثيل في برنامج بيرلز تالنت شو، أو الارتقاء بالتعبير الإبداعي لديهم عبر حصص التلوين والصياغة. ستقتصر جميع الأنشطة على عدد مُحدّد من الأطفال، مما يساعد على ضمان التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات. كما يتمّ أيضاً تعقيم جميع الأدوات والمعدات بشكل متكرر من أجل سلامة الأطفال.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/