أسوأ من ترامب...؟

أسوأ من ترامب...؟

   هل تحب دونالد ترامب كرئيس؟  ستعشق مايك بنس!
   بنس يميني أكثر من ترامب في كل الأمور. على عكس ترامب، فإن بنس أصولي ديني لا تختلف مواقفه كثيرًا عن مواقف أسوأ” الملالي «.
   ينص التعديل الخامس والعشرون لدستور الولايات المتحدة على أنه في حال عجز ترامب أو وفاته، سيحل بنس محله كرئيس. ولعله هو الشخص الذي سيحل محل ترامب كمرشح جمهوري إذا لم يعد بإمكانه الترشح. ورغم أن الأطباء أخرجوا ترامب من المستشفى، إلا أنه لم يخرج من الغابة بعد، وفقًا للعديد من المتخصصين الطبيين.

مناهض للعلم
   ولد كاثوليكيًا، ثم تحول إلى أسوأ أشكال الإنجيلية الغبية، يعلن بنس دون حرج عن مواقف معادية تمامًا للعلم، ولكن تتطابق مع إيمانه.
   لذلك، كما يقول، لا ينبغي استخدام الواقي الذكري لأنه يكاد يكون عديم الفائدة بالنسبة للأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي... كما أن التغيّر المناخي أساطير.
   امتد هذيان بنس إلى جميع الميادين. على سبيل المثال، حسب قوله، لا ينبغي للنساء الالتحاق بالجيش، ولن يكنّ قادرات على العمل وتعليم أطفالهن بشكل صحيح في الوقت نفسه .
   ويعلمنا بنس أيضًا، أن التبغ ليس جيدًا جدًا، لكنه لا يسبب السرطان، بما انه يموت 10 بالمائة فقط من المدخنين بسبب سرطان الرئة.
    إنه، بالطبع، ضد الإجهاض، وضد سقف الإنفاق الانتخابي، وضد سياسات التأمين الصحي. لكنه يفضل التخفيضات الضريبية للأثرياء، ويريد إبقاء الإنفاق الحكومي عند الحد الأدنى. كما أنه يريد ألا تنتقل الجنسية الأمريكية بالولادة في الولايات المتحدة.
   بنس ليس متشددا تمامًا... فلإيمانه أوقات ضعف. وهكذا، بعد مقاومة طويلة لبرنامج تبادل الإبر لمدمني المخدرات في الولاية التي كان يحكمها (إنديانا)، وافق في الأخير على تنفيذه. ونتيجة لذلك، انخفضت معدلات الإصابة بمرض الإيدز بشكل كبير. كما لم يُظهر بنس أي ميول للديكتاتورية.

انحرافات
   تؤكد مواقف بنس كيف أن الانحراف اليميني المتطرف للحزب الجمهوري لا يرجع فقط إلى دونالد ترامب، ولكن أيضًا إلى التحالف الوحشي بين مصالح بعض المليارديرات، مثل الأخوين كوخ، والأصوليين الدينيين.
   هذان الموضوعان من المحرمات في الولايات المتحدة. إن الحرية الدينية المتطرفة التي ابتليت بها البلاد تدفع اليسار واليمين إلى الواجهة بمجرد انتقاد الأديان. لقد تحولت حرية ممارسة الشعائر الدينية إلى حظر فعلي لانتقاد الأديان.
   ورغم أن النجاح الفردي حقيقي بالنسبة للكثيرين، فقد تحول إلى مديح غير صحي لحرية المبادرة غير المقيدة. بالنسبة للكثيرين، ان حكومة الولايات المتحدة، عوض أن تضمن للجميع حقوق النجاح نفسها ، فإنها تمثل عائقا أمام النجاح الفردي.
  وهذه الأفكار التبسيطية تكتسح الميدان.
ترجمة خيرة الشيباني

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot